ما هو أفضل وقت لنشر منشور مدونة؟

إن معرفة وقت النشر لا تقل أهمية عن ما يجب نشره. انشر جزءًا لا يصدق من المحتوى في الوقت الخطأ ، وتفوتك الكثير من حركة المرور.

لهذا السبب تحتاج إلى جدول زمني محدد لنشر مشاركة مدونتك. وفقًا لـ KissMetrics ، يوم جيد لنشر المنشورات هو يوم الاثنين لحركة المرور ، ويوم السبت للتعليقات.

افضل شركة نقل عفش أظهرت دراسة لـ Track Maven أن "ساعات الفراغ" هي الأفضل للمشاركة. هذا يعني بعد الساعة 6 مساءً في معظم الحالات. سيكون أحد الاستثناءات القليلة هو عطلات نهاية الأسبوع ، حيث تظهر البيانات أن متصفحي الويب يسجلون الدخول إلى أجهزتهم المفضلة المتصلة بالإنترنت في وقت مبكر من اليوم.


السبت هو أفضل يوم للنشر للتفاعل والتعليقات.
الاثنين ، بعد الساعة 6 مساءً ، هو الوقت الذي يجب أن تنشر فيه الحد الأقصى لعدد الزيارات.
في أي يوم من أيام الأسبوع بعد الساعة 6 مساءً ، سيؤدي ذلك إلى تحسين مستوى التفاعل مع جمهورك.
اقضِ ما هو الوقت اللازم لإنشاء مشاركتك في اليوم الذي تسبق النشر ، وقم بجدولة النشر التلقائي للوقت المناسب.

لقد قمت بنشر منشورك حتى الآن ماذا تفعل؟
إذا قمت ببساطة بالضغط على "النشر" ولم تفعل شيئًا آخر ، فمن المحتمل ألا تكون في لعبة التدوين على الإطلاق. إليك 10 نصائح بعد الضغط على زر النشر.


تغرد على العنوان فقط. إذا كان عنوانك يستحق ملحه ، فيجب أن يخلق هذا بعض الاهتمام ونقرات النقر.

قم بإنشاء نسخة فيديو لمشاركتك وتحميلها على YouTube و Vimeo ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى. اجعل الفيديو الخاص بك 
أقل من دقيقة واحدة ، واجعله ملخصًا محيرًا يرتبط بنشر مدونتك بالكامل.

خذ النقاط البارزة من مشاركتك وقم بتجميعها في ملف PDF. انشر ملف PDF هذا مجانًا على مواقع مشاركة PDF.

أضف بريدًا إلكترونيًا إلى تسلسل الرد الآلي الخاص بك ، وربطه بمدونتك.

حوّل مشاركتك إلى رسم بياني وشارك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كن اجتماعيًا. ربما تقوم بالفعل بنشر المحتوى الجديد الخاص بك على Facebook و Twitter و Instagram والمواقع الاجتماعية الرئيسية الأخرى.

 ومع ذلك ، هناك أكثر من 100 موقع من مواقع التواصل الاجتماعي على الويب ، فلماذا لا تنشر مشاركتك مع كل واحد منهم؟

ضرب مواقع السؤال والجواب. Quora و Yahoo Answers ومواقع مشابهة مليئة بالأشخاص الذين يطلبون حلولًا للمشكلات. ابحث عن الأشخاص الذين يسألون أسئلة مشابهة لتلك التي تجيب عنها في مشاركتك ، ثم اربطها بالمحتوى الجديد.

رابط من مشاركاتك القديمة. الروابط الداخلية التي تنتقل من الصفحات والمشاركات المنشورة سابقًا إلى مشاركتك الجديدة هي مصدر مجاني لزيارات الموقع ، وقد صرحت Google بأنها تحسن فرصك في الحصول على زيارات مجانية.

انضم إلى المنتديات وغرف الدردشة والمجتمعات عبر الإنترنت في مكانك. رابط العودة إلى منشورك الجديد.

كرر. لا تنشر مشاركتك على Facebook مرة واحدة فقط واعتبر نفسك منجزًا. يرى أقل من 10٪ من متابعيك أي مشاركة تضعها. هذا يعني أن التكرار ، على Facebook ومواقع الويب الأخرى ، ربما يكون مطلوبًا لمشاركتك للحصول على أكبر عدد ممكن من الجمهور.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم