في الأسابيع القليلة الماضية ، كنت أفكر كثيرًا في كيفية إعادة ذهني إلى "وضع إنشاء المحتوى". خاصة عندما لا تزال مدونتك تحتوي على عدد زيارات منخفض وقسم التعليقات هادئ ، فقد تشعر وكأنك تتحدث إلى حائط.
بمجرد حصولك على حلقة ملاحظات متسقة من جمهورك ومتابعيك ، يصبح إنشاء المحتوى أسهل قليلاً.
ولكن حتى ذلك الحين...
نحن بحاجة إلى خطة صلبة للتوصل إلى أفكار محتوى جديدة وجديدة حتى عندما نشعر بالإرهاق التام من جميع الأفكار بالفعل.
حتى لو كنت متعبًا اليوم - أعتقد أن القائمة أدناه ستساعدك! على الأقل كان يعمل بالنسبة لي حتى الآن.
لحسن الحظ ، كنت أفضل حالًا مما كنت أعتقده في العثور على أفكار المحتوى - حتى دون أن ألاحظ أنني قد أنشأت نظامًا صغيرًا خاصًا بها. هذه هي الطريقة التي ولد بها دليلي العملي الطويل ، والذي قمت بنشره على مدونتي FromClickToSale.
في هذه المقالة ، أريد أن أشارك القائمة الحالية لجميع الموارد التي أذهب إليها للتوصل إلى أفكار محتوى جديدة - بمعدل متسق بشكل مدهش.
هذه القائمة ليست في ترتيب معين ، مما يعني أن جميع هذه الموارد يمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. على الأرجح ، ستجد واحدًا أو اثنين يعملان بشكل جيد بالنسبة لك شخصيًا.
في نهاية هذا المقال سأتحدث عن الموارد المفضلة. في الوقت الحالي ، دعنا نراجع القائمة:
قورة ،
الإجابةالجمهور ،
المنتديات،
شبكات التواصل الاجتماعي ،
تعليقات المنتج،
مقابلات ،
جدول بيانات شخصي ،
الأسئلة.
أهم شيء عند البحث عن أفكار محتوى جديدة هو أنك تترك عقلك يتجول قليلاً.
لا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: حتى مع عملية خطوة بخطوة مثل هذه ، لا يزال هذا عملًا إبداعيًا ويجب ألا تكون صارمًا للغاية مع نفسك.
أنت لا تعرف أبدًا ما يثير اهتمامك! ولكن عندما يحدث شيء ما ، اتبعه حتى تقول لنفسك: "أريد أن أكتب عن ذلك".
الطريقة التي أتبعها هي كما يلي:
أختار أي مورد من القائمة وأبدأ بالتجول.
إذا لم يكن هناك شيء مثير للاهتمام اليوم ، فانتقل إلى المورد التالي في القائمة.
عندما أجد شيئًا مثيرًا للاهتمام ، أقوم بالنقر عليه وقراءته حتى يحدث أحد أمرين: 1) أشعر بالملل ولا أستطيع أن أزعجني للقراءة ، أو 2) أشعر بالحكة لمشاركة هذا.
ماذا أعني بـ "الحكة لمشاركة هذا"؟
في بعض الأحيان ، أنا ببساطة أحب هذه المعلومة وأريد إخبار الآخرين عنها - سيكون هذا أكثر رد فعل واضح.
ومع ذلك ، في كثير من الأحيان أدرك أنني أختلف بصمت مع ما أقرأه - أو لدي معرفة أكثر تفصيلاً حوله.
هذا عندما أعرف أنني ضربت الذهب! يمكنني الآن متابعة حدسي والبدء في الكتابة لماذا أوافق ، أو لماذا أختلف ، أو ما هي التفاصيل الأخرى التي أشعر أنها تم استبعادها.
هذا يعني أحيانًا أنني أقوم برعاية المحتوى وأضيف دورتي الخاصة إليه ...
ولكن في كثير من الأحيان ، يتحول في الواقع إلى جزء فريد من المحتوى لم يكن من الممكن أن أتوصل إليه بمفردي.
لكن كل ذلك بدأ بقائمة الموارد المذكورة أعلاه ، ثم بدح ، ثم ترك عقلي يقوم بالباقي.
بالنسبة لي شخصيًا ، عملت المنتديات والاحتفاظ بجدول بيانات شخصي بأفكار جيدة بشكل خاص.
قد يكون أداءك أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي موارد أخرى من القائمة أعلاه - لذا جربها جميعًا!
هل لديك أيضًا عملية للعثور على أفكار محتوى جديدة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!
وإذا استمتعت بهذه المقالة ، فالرجاء تركها تشبه - شكرا لك!
بمجرد حصولك على حلقة ملاحظات متسقة من جمهورك ومتابعيك ، يصبح إنشاء المحتوى أسهل قليلاً.
ولكن حتى ذلك الحين...
نحن بحاجة إلى خطة صلبة للتوصل إلى أفكار محتوى جديدة وجديدة حتى عندما نشعر بالإرهاق التام من جميع الأفكار بالفعل.
حتى لو كنت متعبًا اليوم - أعتقد أن القائمة أدناه ستساعدك! على الأقل كان يعمل بالنسبة لي حتى الآن.
لحسن الحظ ، كنت أفضل حالًا مما كنت أعتقده في العثور على أفكار المحتوى - حتى دون أن ألاحظ أنني قد أنشأت نظامًا صغيرًا خاصًا بها. هذه هي الطريقة التي ولد بها دليلي العملي الطويل ، والذي قمت بنشره على مدونتي FromClickToSale.
في هذه المقالة ، أريد أن أشارك القائمة الحالية لجميع الموارد التي أذهب إليها للتوصل إلى أفكار محتوى جديدة - بمعدل متسق بشكل مدهش.
هذه القائمة ليست في ترتيب معين ، مما يعني أن جميع هذه الموارد يمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. على الأرجح ، ستجد واحدًا أو اثنين يعملان بشكل جيد بالنسبة لك شخصيًا.
في نهاية هذا المقال سأتحدث عن الموارد المفضلة. في الوقت الحالي ، دعنا نراجع القائمة:
قورة ،
الإجابةالجمهور ،
المنتديات،
شبكات التواصل الاجتماعي ،
تعليقات المنتج،
مقابلات ،
جدول بيانات شخصي ،
الأسئلة.
أهم شيء عند البحث عن أفكار محتوى جديدة هو أنك تترك عقلك يتجول قليلاً.
لا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: حتى مع عملية خطوة بخطوة مثل هذه ، لا يزال هذا عملًا إبداعيًا ويجب ألا تكون صارمًا للغاية مع نفسك.
أنت لا تعرف أبدًا ما يثير اهتمامك! ولكن عندما يحدث شيء ما ، اتبعه حتى تقول لنفسك: "أريد أن أكتب عن ذلك".
الطريقة التي أتبعها هي كما يلي:
أختار أي مورد من القائمة وأبدأ بالتجول.
إذا لم يكن هناك شيء مثير للاهتمام اليوم ، فانتقل إلى المورد التالي في القائمة.
عندما أجد شيئًا مثيرًا للاهتمام ، أقوم بالنقر عليه وقراءته حتى يحدث أحد أمرين: 1) أشعر بالملل ولا أستطيع أن أزعجني للقراءة ، أو 2) أشعر بالحكة لمشاركة هذا.
ماذا أعني بـ "الحكة لمشاركة هذا"؟
في بعض الأحيان ، أنا ببساطة أحب هذه المعلومة وأريد إخبار الآخرين عنها - سيكون هذا أكثر رد فعل واضح.
ومع ذلك ، في كثير من الأحيان أدرك أنني أختلف بصمت مع ما أقرأه - أو لدي معرفة أكثر تفصيلاً حوله.
هذا عندما أعرف أنني ضربت الذهب! يمكنني الآن متابعة حدسي والبدء في الكتابة لماذا أوافق ، أو لماذا أختلف ، أو ما هي التفاصيل الأخرى التي أشعر أنها تم استبعادها.
هذا يعني أحيانًا أنني أقوم برعاية المحتوى وأضيف دورتي الخاصة إليه ...
ولكن في كثير من الأحيان ، يتحول في الواقع إلى جزء فريد من المحتوى لم يكن من الممكن أن أتوصل إليه بمفردي.
لكن كل ذلك بدأ بقائمة الموارد المذكورة أعلاه ، ثم بدح ، ثم ترك عقلي يقوم بالباقي.
بالنسبة لي شخصيًا ، عملت المنتديات والاحتفاظ بجدول بيانات شخصي بأفكار جيدة بشكل خاص.
قد يكون أداءك أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي موارد أخرى من القائمة أعلاه - لذا جربها جميعًا!
هل لديك أيضًا عملية للعثور على أفكار محتوى جديدة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!
وإذا استمتعت بهذه المقالة ، فالرجاء تركها تشبه - شكرا لك!
إرسال تعليق