يعد الحصول على USPS® PO Box ™ عند الانتقال طريقة ممتازة لضمان عدم ضياع أو سرقة بريدك. إذا كنت تنتقل إلى منطقة جديدة أو تبحث عن طريقة آمنة لتلقي البريد ، شركات نقل الاثاث بالقاهرة فقد تتساءل "كم تكلفة صندوق البريد؟" في حين أن أسعار صندوق البريد ثابتة في كل مكتب بريد في الولايات المتحدة ، إلا أن الرسوم تختلف وفقًا للموقع وحجم الصندوق ومدة الإيجار التي تختارها.
ما هو صندوق البريد ، ولماذا أحصل عليه؟
صندوق بريد USPS هو صندوق بريد قابل للقفل يمكنك حجزه في أقرب مكتب بريد ™. إنها خدمة متميزة مدفوعة الرسوم تستخدمها عادةً عندما لا يمكنك تلقي البريد مباشرة في منزلك. يمكنك عادةً الوصول إلى صناديق البريد بقفل ومفتاح ، ولكن بعض مكاتب البريد بها أقفال مجمعة.
يمكنك استئجار صناديق البريد لمدة ثلاثة وستة أشهر و 12 شهرًا. تتوفر هذه الصناديق عادةً في ردهة مكتب البريد ، ويمكن للبعض الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذه الصناديق هي خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن مكان آمن لتلقي البريد.
ما هي تكلفة صندوق بريد USPS؟
يعتمد ذلك على الموقع:
تختلف أسعار صندوق البريد حسب الموقع. هناك نوعان من هياكل الرسوم للمواقع ، والتي يحددها مكتب البريد على أنها تنافسية وسيطرة على السوق. وهذا يعني أن صندوق البريد في مدينة أكبر ، مثل نيويورك أو بوسطن ، سيكون على الأرجح أكثر تكلفة من الصناديق في منطقة ريفية.
لإعطائك فكرة عن التكاليف ، يكلف صندوق بريد صغير جدًا في ساليسبري ، نورث كارولاينا ، 26 دولارًا مقابل إيجار لمدة ثلاثة أشهر. إذا كنت ترغب في استئجار نفس الصندوق بنفس الحجم من الوقت في بوسطن ، ماساتشوستس ، فستكلفك 43 دولارًا.
تريد أن تعرف ما هي تكلفة صناديق البريد في منطقتك؟ أدخل الرمز البريدي الخاص بك لمعرفة ذلك .
يعتمد ذلك على حجم الصندوق:
بالإضافة إلى الاختلاف حسب الموقع ، تختلف أسعار صندوق بريد USPS أيضًا حسب الحجم.
تتوفر الأحجام التالية :
بحجم الأبعاد هل تستطيع الامساك:
صغير جدا 3 ″ × 5.5 ″ 10-15 رسالة أو 2 مجلات ملفوفة
صغير 5 ″ × 5.5 ″ 10-15 رسالة أو 5 مجلات ملفوفة
متوسط 5.5 ″ × 11 ″ كومة من المغلفات الكبيرة والمجلات المسطحة
كبير 11 ″ × 11 ″ 10-15 حرفًا وصندوقين بحجم صندوق الأحذية
كبير جدًا 12 ″ × 22.5 ″ طرود متعددة وصناديق بسعر ثابت
يعتمد ذلك على المدة التي تخطط لاستئجارها:
تختلف أيضًا أسعار صناديق البريد اعتمادًا على مدة الإيجار التي تحددها. على سبيل المثال ، قد يكلف البعض ما يصل إلى 13 دولارًا أمريكيًا لاستئجار صندوق صغير جدًا لمدة ثلاثة أشهر. قد ترى أيضًا رسومًا تصل إلى 625 دولارًا (لاستئجار صندوق كبير جدًا لمدة ستة أشهر في مدينة كبيرة).
ستحصل أيضًا على بعض الرسوم الإضافية:
تشمل رسوم وخدمات الإيجار الإضافية ما يلي:
الودائع الرئيسية: 4 دولارات لكل مفتاح مُصدر (لا توجد رسوم للمفتاحين الأولين في المواقع التنافسية.)
بعد المفتاحين الأولين ، الازدواجية أو الاستبدال: 8 دولارات لكل مفتاح
رسوم السداد المتأخر أو استبدال القفل: 23 دولارًا
كيف أدفع مقابل صندوق بريد؟
لديك العديد من الخيارات للدفع مقابل تأجير USPS PO Box. يمكنك الدفع عبر الإنترنت أو في كشك الخدمة الذاتية أو بالبريد أو شخصيًا. تشمل بطاقات الائتمان المقبولة American Express و Discover و MasterCard و Visa إذا كنت تسدد دفعة عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام خيار " انقر للدفع " ، وهو خدمة محفظة رقمية يمكن التعرف عليها بواسطة رمز.
كيف يمكنني الحصول على صندوق بريد؟
اتصل بالانترنت
إذا كنت ترغب في التقديم عبر الإنترنت ، فقم بزيارة PO Boxes عبر الإنترنت لإدخال الرمز البريدي الخاص بك والبحث عن مربع متاح. بعد العثور على موقعك ، حدد حجم المربع وفترة الإيجار. في الخطوة 2 من العملية ، املأ نموذج PS 1093 وأدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك. بمجرد أن يتحقق النظام من معلوماتك ، وتوافق على جميع الشروط ، يمكنك الضغط على "إرسال".
لديك 30 يومًا لتنشيط صندوق البريد والتقاط المفاتيح. لتفعيل الصندوق الخاص بك ، قم بطباعة نموذج PS 1093 وأخذه إلى مكتب البريد بنموذجين من الهوية الأمريكية المقبولة .
اذهب شخصيا
يتضمن التقديم شخصيًا الذهاب إلى مكتب البريد المحلي الخاص بك وملء نموذج PS 1093. هناك نسخة قابلة للطباعة من نموذج الطلب هذا يمكنك ملؤها مسبقًا. يجب عليك تقديم هذا النموذج مع شكلين مقبولين من الهوية .
هل يمكنني استرداد أموال صندوق البريد؟
ينطوي تأجير صندوق بريد USPS على تحديد ثلاث فترات خدمة وستة و 12 شهرًا. إذا اخترت إغلاق الصندوق الخاص بك خلال تلك المدة ، فقد تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال . ومع ذلك ، يجب أن تستوفي معايير معينة. على سبيل المثال ، إذا تقدمت بطلب للحصول على صندوق بريد ولم تقم بتنشيطه مطلقًا أو التقطت مفاتيحك ، فأنت مؤهل لاسترداد الأموال تلقائيًا. تحدث عمليات رد الأموال هذه بعد 30 يومًا متتاليًا من عدم النشاط.
إذا استأجرت صندوقًا لمدة ستة إلى 12 شهرًا ، فهناك شروط محددة تؤهلك لاسترداد أموالك. على سبيل المثال ، إذا طلبت استرداد أموالك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الإيجار لمدة ستة أشهر ، فقد تحصل على استرداد بنسبة 50٪. إذا طلبت استرداد أموالك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من استئجار لمدة 12 شهرًا ، فقد تحصل على 75٪ استرداد. إذا كان لديك إيجار لمدة 12 شهرًا ، فيمكنك استرداد 25٪ خلال الأشهر السبعة حتى التاسعة.
فيما يلي الحالات التي لا يمكنك فيها استرداد أموالك:
الإيجارات لمدة ثلاثة أشهر غير مؤهلة لاسترداد الأموال بعد التنشيط
الإيجارات لمدة ستة أشهر ليست مؤهلة بعد الشهر الرابع من الإيجار
الإيجارات لمدة 12 شهرًا غير مؤهلة لاسترداد الأموال بعد الشهر العاشر
الخط السفلي
إذا كنت تريد طريقة مريحة وآمنة لتلقي البريد ، ففكر في الحصول على صندوق بريد USPS. إذا كنت تدير شركة منزلية ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من صندوق بريد يمكنك إدراجه كعنوانك المهني. تختلف رسوم الإيجار حسب الموقع وحجم الصندوق وطول الوقت.
الأسئلة المتداولة الأخرى
هل صندوق البريد مجاني؟
يمكن أن تكون ، ولكن هناك شروط. يجب أن يكون مكان إقامتك في منطقة لا يوجد فيها تسليم بريد للتأهل لصندوق بريد مجاني.
كم هو صندوق بريد في الشهر؟
تختلف أسعار صندوق البريد حسب الحجم وفترة الإيجار وموقع مكتب البريد. بعض الصناديق منخفضة بمبلغ 13 دولارًا لصندوق صغير جدًا أو تصل إلى 625 دولارًا لصندوق كبير جدًا.
هل يجب أن يكون لديك عنوان فعلي للحصول على صندوق بريد؟
نعم ، يجب أن يكون لديك عنوان فعلي لاستئجار صندوق بريد لأنه ، في قائمة النماذج الثانوية المقبولة للهوية ،شركات نقل اثاث بالقاهرة يجب إدراج عنوانك الفعلي.

إرسال تعليق