يتضمن تعلم كيفية الحصول على صندوق بريد ™ زيارة Post Office ™ المحلي أو استئجار واحد عبر الإنترنت ،شركات نقل اثاث بالقاهرة مع مراعاة احتياجات صندوق البريد الخاص بك ، ثم تحديد الحجم المناسب. إذا كنت تنتقل من منزلك القديم قبل أن يصبح منزلك الجديد جاهزًا ، أو إذا كنت ستقيم في أماكن مؤقتة بين الحركات ، فيمكنك إعادة توجيه بريدك إلى صندوق بريد USPS®. يعد صندوق البريد أيضًا خيارًا ممتازًا إذا كنت تنتقل إلى مكان تحتاج فيه إلى حل صندوق بريد أكثر أمانًا لمنع السرقة أو العبث.
أولئك الذين يملكون عمل أو السفر فائدة من تعلم كيفية الحصول على صندوق بريد كذلك. إذا كنت بعيدًا دائمًا عن منزلك ، فإن استئجار صندوق بريد في مكتب البريد المحلي يمنع تراكم البريد في صندوقك السكني. تستفيد الشركات منها لأنها تعرف أن بريدها آمن ، وإذا لم تتمكن من التحقق يوميًا ، فلا توجد فرصة لسرقته.
ما هو صندوق البريد؟
صناديق البريد ، أو صناديق البريد ، هي صناديق قابلة للقفل بعنوان في مكتب بريد محلي. عادة ، تستأجر الشركات والأفراد صناديق البريد من مكتب البريد لمدة ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا. إذا كان من الصعب عليك تسليم بريدك إلى منزلك مباشرة ، فيمكن لصندوق البريد أن يساعد في التأكد من جمع كل شيء - بأمان وأمان. إذا كان لديك عمل منزلي وترغب في الحفاظ على خصوصية عنوان السكن الخاص بك ، فيمكنك توجيه كل بريدك إلى صندوق البريد الخاص بك وإدراج ذلك كعنوان عملك.
كيفية الحصول على صندوق بريد خطوة بخطوة
كيفية حجز صندوق بريد عبر الإنترنت:
الخطوة 1: انتقل إلى موقع USPS للعثور على صندوق بريد متاح بالقرب منك. انقر على " البحث عن صندوق بريد وحجزه " لتحديد مكانه في منطقتك باستخدام الرمز البريدي الخاص بك.
الخطوة 2: حدد موقع مكتب البريد الأكثر ملاءمة. بعد العثور على الموقع ، اختر حجم صندوق البريد ومدة التأجير (ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا) وطريقة الدفع التي تريدها.
الخطوة 3: أدخل معلومات الفواتير والاتصال الخاصة بك لإكمال حجز صندوق البريد الخاص بك.
الخطوة 4: اطبع تأكيد الحجز. يتضمن هذا التأكيد معلومات التأجير والدفع عبر الإنترنت. في غضون 30 يومًا من حجز صندوقك ، خذ هذا التأكيد المطبوع ، مع نموذجين للهوية ، إلى مكتب البريد الخاص بك لاستلام المفاتيح.
كيفية التقدم للحصول على صندوق بريد شخصي:
الخطوة 1: أكمل نموذج PS 1093 . يمكنك طباعة هذا النموذج مسبقًا أو اختيار نموذج من مكتب البريد.
الخطوة 2: اختر حجم الصندوق الخاص بك. في الصفحة الأولى من النموذج ، حدد حجم المربع المناسب ، ثم حدده في الصفحة الثالثة.
الخطوة 3: قم بإسقاط النموذج في مكتب البريد وقم بإعداد ترتيبات الدفع.
ما الذي أحتاجه لاستكمال طلب صندوق البريد؟
يعني حجز صندوق بريد أنه يجب عليك إحضار الهوية المناسبة معك عند التقديم شخصيًا أو تأكيد الحجز عبر الإنترنت. هناك قائمتان مقبولتان لتحديد الهوية ؛ يجب عليك تقديم نموذج واحد على الأقل من الهوية من كل قائمة. يجب أن يسرد النموذج الثانوي للمعرف عنوانك الفعلي.
النماذج الأولية لتحديد الهوية المقبول للصورة:
معرف الشركة
القنصلية القنصلية (المكسيك)
NEXUS (كندا)
جواز سفر
معرف حكومة الولايات المتحدة
معرف الجامعة الأمريكية
أشكال الهوية الثانوية المقبولة
سند الثقة أو الإيجار أو الرهن
نموذج I-94
بوليصة تأمين على المنزل أو السيارة
فاتورة المرافق
بطاقة تسجيل المركبة أو الناخب
هل صندوق البريد يكلف مالا؟
سيتعين عليك دفع تكلفة الإيجار لتأمين صندوق البريد الخاص بك. تختلف التكاليف حسب الموقع وحجم الصندوق وطول مدة الإيجار. لمعرفة مقدار تكلفة استئجار صندوق في منطقتك ، أدخل الرمز البريدي في مكتشف صندوق البريد هذا .
فيما يلي مثال على التسعير الأساسي لاستئجار صندوق بريد لمدة ثلاثة أشهر في شارلوت بولاية نورث كارولينا (28208):
صندوق صغير جدًا صندوق صغير صندوق متوسط مربع كبير صندوق كبير جدًا
34 دولارًا 48 دولارًا 83 دولارًا 118 دولارًا غير متوفر في الموقع.
هناك أيضًا رسوم إضافية:
إيداع المفتاح: 4 دولارات
تكرار المفتاح أو الاستبدال: 8 دولارات
الدفع المتأخر أو استبدال القفل: 23 دولارًا
هل هناك أحجام مختلفة لصناديق البريد؟
هناك خمسة أحجام مختلفة لصناديق البريد المتاحة للتأجير ، اعتمادًا على كمية البريد الذي تتلقاه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك نشاط تجاري يتلقى عددًا كبيرًا من الحزم ، فقد يكون الحجم الكبير جدًا هو الأفضل. ومع ذلك ، إذا كنت مقيمًا ولا تتلقى الكثير من البريد ، فقد يكون الحجم الصغير جدًا كافيًا. تشمل الأحجام :
حجم مربع الأبعاد هل تستطيع الامساك:
صغير جدا 3 ″ × 5.5 ″ 10-15 رسالة أو مجلتين ملفوفتين
صغير 5 ″ × 5.5 ″ 10-15 رسالة أو خمس مجلات ملفوفة
متوسط 5.5 ″ × 11 ″ أرفف كبيرة ومجلات مكدسة
كبير 11 ″ × 11 ″ ما يصل إلى صندوقي أحذية مع مساحة إضافية تتسع لـ 10-15 حرفًا
كبير جدًا 12 ″ × 22.5 ″ طرود متعددة وصناديق بسعر ثابت
إيجابيات وسلبيات صندوق البريد
الايجابيات سلبيات
وقت التسليم ثابت
العنوان الثابت
العنوان البريدي المهني
استلام البريد الآمن
مساحة محدودة؛ إذا لم تتمكن من استلام البريد الخاص بك بانتظام ، فإن الصندوق يفيض
أنت مسؤول عن استلام بريدك
لا يمكنك الحصول على قائمة عناوين احترافية بدون صندوق بريد إذا كنت شركة صغيرة تعمل من المنزل
بعض المواقع لا توفر الوصول إلى اللوبي 24/7
الخط السفلي
عندما تتعلم كيفية الحصول على صندوق بريد ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد توفر الصندوق في موقعك. بعد ذلك ، اكتشف ما هو حجم الصندوق الذي تحتاجه وما إذا كنت تريد التقدم بطلب للحصول عليه عبر الإنترنت أو شخصيًا أم لا. يمكنك استئجار مربعات لمدة ثلاثة وستة و 12 شهرًا مع خيار إعداد ترتيبات الدفع المتجددة. يتطلب استئجار مربع تقديم شكلين من الهوية ، أحدهما مع صورتك والآخر بعنوانك الفعلي.
الأسئلة المتداولة الأخرى
ما هو المطلوب لفتح صندوق بريد؟
يجب تقديم نموذج معرف أساسي وثانوي. يجب أن يحتوي الابتدائي على صورتك ، ويجب أن يدرج الثانوي عنوانك الفعلي.
كيف تعمل صناديق البريد؟
يقوم عمال البريد شركات نقل الاثاث بالقاهرة بتسليم البريد إلى صندوق مغلق ، ويظل هذا البريد آمنًا حتى تكون جاهزًا لاستلامه. حدد الحجم الذي تريده ثم قم بإعداد ترتيب الدفع.
هل يجب أن يكون لديك عنوان فعلي للحصول على صندوق بريد؟
نعم - إذا لم يكن لديك عنوان فعلي ، فلا يمكن استئجار صندوق بريد.

إرسال تعليق